أصبح التسويق الاليكتروني أحد ضروريات الحياة في مجتمعنا اليوم، فمئات الملايين من المستخدمين يتصلون بشبكة الإنترنت يومياً من جميع أنحاء العالم، وأصبح الانترنت سوق مفتوح ومتنوع الجمهور يمكن الترويج فيه للسلع والخدمات المختلفة، وتحقيق ربحية عالية من وراء ذلك والمقدرة على الوصول لفئات مختلفة ومتنوعة من المستخدمين والذين هم فى زيادة مطردة فى العالم بصفة عامة وفى مصر والبلاد العربية بصفة خاصة , ومن هذا المنطلق كانت شركتنا من الشركات الرائدة فى استغلال تلك الفرصة للتسويق عبر الانترنت حيث أن من نشاطات الشركة الام كما أسلفنا إنشاء المواقع الكترونية .
 
 
إن فكرة التسويق التى تتبناها الشركة لا تعتمد العشوائية كمنهج للتسويق بل تهتم بالإعلان عن المنتج فى اى المواقع سوف يتم الاعلان عنه ومن هم الاشخاص المستهدفين من المنتج !!
بمعنى الاهتمام بالنوعية والكيفية – مثلا عند الاعلان عن منتج رياضى فالمواقع الرياضية الشهيرة هى فى أول القائمة لدينا لوضع إعلانك وهكذا بالنسبة لباقى أنواع المنتجات .
 
 
 
يقوم العميل بإعطائنا فكرة عن منتجه أيا كان سواء كان منتج مادى عادى أو مواقع انترنت أو برامج إذاعية أو تلفزيونية وعن الميزانية المخصصة لتلك الحملة الاعلامية وتقوم الشركة بدراستها وكيفية توجيه هذه الحملة التوجيه الصحيح إلى المواقع والمستخدمين المهتمين بنفس المجال وفى الاماكن المناسبة .:
   
* الإعلان عن طريق ال Google
 
   
* الإعلان عن طريق المواقع الإجتماعية مثل (Facebook- myspace ).
 
   
* حملات لإشهار موقعك الإلكترونى.
 
   
* الإعلان عن طريق المواقع العربية.
   
* الإعلان عن طريق الفيديو (Youtube).